الأحد، 2 أبريل 2017

الأحد، 2 أبريل 2017

تحميل تطبيق للاستماع للقرآن الكريم كاملا mp3

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


سنوفر لكم اليوم رابط تحميل القرآن الكريم كاملاً  اى انك ستحصل على القرآن الكريم mp3 ، الذي يمكنك من الاستماع إلى جميع سور القرآن الكريم بصوت أكثر من 150 قارئ وذلك من خلال مكتبة صوتية ضخمة لأشهر القراء، إن تحميل برنامج القران الكريم صوتmp3  ، من خلاله سوف تستمع إلى تلاوات القران الكريم بمختلف اصوات القراء والشيوخ حول العالم ، وكما يوفر تحميل القرآن الكريم mp3 تلاوات قرانية ذات وضوح عالي في الصوت بامتداد MP3. تستطيع بإستخدام قران كريم صوت تحميل السور على الجوال لتستمع لها في اي وقت بدون الحاجة لوجود الانترنت تجدون رابط تحميل برنامج القران الكريم كامل برابط مباشر لموبايل السامسونج الاندرويد في نهاية المقال .

مميزات متعددة مع تنزيل تطبيق القرآن الكريم MP3 Quran للجوال

تطبيق MP3 Quran هو تطبيق تابع لأكبر مكتبة صوتية للقرآن الكريم وهو من تطوير وتصميم موقع mp3quran وهو اضخم موقع مختص بـ تحميل القران الكريم مجاناً لأشهر مشايخ العالم الاسلامي على الانترنت، وتحتاج لتشغيل والاستماع من خلال الموقع وجود برنامج VLC, ويتميز بامكانية الاستماع الى القران الكريم وتحميل السور مرة واحدة بحجم صغير جدا والاستماع لها بدون نت في وقت لاحق بأصوات 150 قارئ للقران,كما ان تطبيق القران الكريم للجوال يقدم إذاعات راديو تعمل على مدار الساعة حوالي 299 إذاعة، و يهدف تحميل قران كريم mp33 الى تقديم مكتبة صوتية قرآنية كاملة لمستخدمي الهواتف المحمولة كالايفون و الايباد و الاندرويد، كما ان التطبيق متوفر بالعربية و الانجليزية.

احصل على القران الكريم صوت وصورة بعد تحميل برنامج القران الكريم 

استمع للقران الكريم بصوت القارئ الذي تحب كاملا ومجانا, ويمكنك أيضا سماع القران اون لاين وهي خاصية اضافية لخاصية تحميل السور وسماعها في اي وقت بدون نت, ويقدم لك تنزيل قران mp3 مكتبة صوتية لأشهر القراء والمشايخ في العالم العربي والاسلامي وخاصة السعودية ومصر، كما يمكنك تحميل قرآن كريم بصوت قارىء مشهور انت تحبه مثل تحميل القران الكريم كاملا بصوت ياسر الدوسري mp3 كامل ومجانا. تحميل القران الكريم للموبايل mp3 من المكتبة الصوتية للقرآن الكريم، ويمكنك أيضا تحميل سورة  معينة من القران الكريم لجوالك المحمول، فمثلا يمكن تحميل سورة الكهف صوت للجوال أو تحميل سورة ياسين بصوت الشيخ فارس عباد للاندرويد أو مثلا تحميل سورة البقرة بصوت السديس للايفون.

مميزات برنامج القران الكريم MP3 للهواتف المحمولة

    سهولة الاستخدام للتطبيق عن طريق شاشة مبسطة .
    • يقدم تطبيق القران الكريم للمحمول كامل خدمات الموقع بلغتين (العربية والانجليزية).
    • يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل القران كامل او تحميل بعض السور ليتم الاستماع إليها لاحقاً حتى بدون وجود اتصال بالانترنت.
    • التطبيق يستحق التجربة بالفعل، وسندع التجربة والحكم لك، وإن واجهتك بعض الأخطاء البسيطة، فتواصل معي  ليتم حلها في التحديثات القادمة.
    • برنامج الـ قرآن الكريم  تابع لموقع OnePro.
    • تلاوات خاشعة متنوعه لعدد كبير من مشايخ القران الكريم يمكن الحصول عليها بإستخدام قران mp3 .

    صور من برنامج القران الكريم MP3 Quran







    تحميل برنامج القران الكريم صوت mp3 بدون نت للاندرويد MP3 Quran
    تنبيه:- شارك هذا المحتوى ليستفيد منه اصدقائك. للرجوع لموقعنا في اي وقت بامكانك اضافة الصفحة لقائمتك المفضلة، او البحث عنا في جوجل من خلال اسم الموقع : onepro.
    جميع الحقوق محفوظة لــ One Pro 2019 ©