اليوم سنشرح ميزة مهمة جدا في بايبال وهي كيفية استعادة
أموالك في حالة تعرضت للنصب من قبل أحد الأشخاص أو المواقع ..
1- الخطوة الأولي هي تسجيل الدخول إلى حساب باي بال ثم البحث عن الصفقة التي تم
إجرائها بعد الضغط عليها يتم إظهار المعلومات وفي الأسفل إضغط على " أبلغ عنها
باعتبارها معاملة غير مفوض بها " ..
2- ستظهر صفحة جديدة حدد على نزاع في الخيار الأول ثم اضغط على Continue ..
3- قم بتحديد الخيار الأول " لم أتلقى البند الخاص بي " ثم اضغط على Continue ..
4- اختيار نوع لبند مثلا خدمات Service :
ثم كتابة رسالة للبائع مثلا : لم أتوصل من هذا البائع بالبند المتفق عليه ..
" I have not yet found the item from this seller agreed "
ثم اضغط على Continue ..
5- بعدها قم بإنهاء الإتصالات مع البائع وتصعيد النزاع وفي سؤال باي بال عن تصعيد هذه المطالبة أو النزاع الإختيار الرابع مثلا : أنا لا أعتقد أنه يمكنني ان أتوصل إلى حل ودي مع البائع ثم بالتعليم على المربع الصغير لتقديم معلومات صحيحة وصادقة إلى باي بال من أجل قيام بايبال بإنهاء النزاع في أقرب وقت ..
واسفلها تقديم معلومات إضافية حول الصفقة مثلا : هذا البائع لا يفي بالتزاماته ..
This seller does not comply with its obligations ..
6- قم بالضغط على تصعيد المطالبة :
7- وفي النهاية يقوم باي بال بإشعار البائع بهذا النزاع ويدعوه للإجابة في أقرب وقت فد ترد الإجابة في أي لحظة ويتم تسوية النزاع في أقل من 30 يوما ..
8- يمكنكم عرض حالة النزاع والرد على الرسالة في حال قام البائع بالرد عبر الضغط على راجع الحالة أو قم بالرد كما في الصورة
9- تظهر بعدها هذه الصفحة إضغط على مشاهدة أو View ..
10- قد يرد جواب من البائع علي النزاع او لا يقوم بالرد ..
11- تمت تسوية النزاع من طرف باي بال واسترداد مبلغ 100 دولار بعد عدم الرد من البائع في قضية النزاع الذي دام تقريبا 11 يوما ..
12- وهكذا يظهر المبلغ المسترد في رصيد الحساب مرة اخري ..
* اذا كان لديك اي استفسار يمكنك ترك تعليق بالاسفل ..
* لا تنسي مشاركة الموضوع عبر فيسبوك او تويتر او جوجل بلس من الاسفل ..
أموالك في حالة تعرضت للنصب من قبل أحد الأشخاص أو المواقع ..
1- الخطوة الأولي هي تسجيل الدخول إلى حساب باي بال ثم البحث عن الصفقة التي تم
إجرائها بعد الضغط عليها يتم إظهار المعلومات وفي الأسفل إضغط على " أبلغ عنها
باعتبارها معاملة غير مفوض بها " ..
2- ستظهر صفحة جديدة حدد على نزاع في الخيار الأول ثم اضغط على Continue ..
3- قم بتحديد الخيار الأول " لم أتلقى البند الخاص بي " ثم اضغط على Continue ..
4- اختيار نوع لبند مثلا خدمات Service :
ثم كتابة رسالة للبائع مثلا : لم أتوصل من هذا البائع بالبند المتفق عليه ..
" I have not yet found the item from this seller agreed "
ثم اضغط على Continue ..
5- بعدها قم بإنهاء الإتصالات مع البائع وتصعيد النزاع وفي سؤال باي بال عن تصعيد هذه المطالبة أو النزاع الإختيار الرابع مثلا : أنا لا أعتقد أنه يمكنني ان أتوصل إلى حل ودي مع البائع ثم بالتعليم على المربع الصغير لتقديم معلومات صحيحة وصادقة إلى باي بال من أجل قيام بايبال بإنهاء النزاع في أقرب وقت ..
واسفلها تقديم معلومات إضافية حول الصفقة مثلا : هذا البائع لا يفي بالتزاماته ..
This seller does not comply with its obligations ..
6- قم بالضغط على تصعيد المطالبة :
7- وفي النهاية يقوم باي بال بإشعار البائع بهذا النزاع ويدعوه للإجابة في أقرب وقت فد ترد الإجابة في أي لحظة ويتم تسوية النزاع في أقل من 30 يوما ..
8- يمكنكم عرض حالة النزاع والرد على الرسالة في حال قام البائع بالرد عبر الضغط على راجع الحالة أو قم بالرد كما في الصورة
9- تظهر بعدها هذه الصفحة إضغط على مشاهدة أو View ..
10- قد يرد جواب من البائع علي النزاع او لا يقوم بالرد ..
11- تمت تسوية النزاع من طرف باي بال واسترداد مبلغ 100 دولار بعد عدم الرد من البائع في قضية النزاع الذي دام تقريبا 11 يوما ..
12- وهكذا يظهر المبلغ المسترد في رصيد الحساب مرة اخري ..
* اذا كان لديك اي استفسار يمكنك ترك تعليق بالاسفل ..
* لا تنسي مشاركة الموضوع عبر فيسبوك او تويتر او جوجل بلس من الاسفل ..