الاثنين، 13 فبراير 2017

الاثنين، 13 فبراير 2017

كيف تعرف سعر مدونتك أو موقعك في ثواني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


موقع معرفة سعر او ثمن مدونتك او موقعك



كيف اعرف سعر موقعى ؟ معرفة سعر مدونتك امر مهم جدا خاصتا اذا كنت سوف تبيعة ، حيث أن الكثيرمن المدونين يريدون ان يبيعوا موقعهم على الانترنت لكن لايعرفون سعر مدونة بلوجر الخاصة بهم !

لكن اليوم جئتكم بموقع رائع يعرفك بــ سعر موقعك الحقيقى على الانترنت هذة الطريقة تستخدم لــ معرفة سعر موقعك أو مدونتك او حتى لتعرف ، سعر المواقع العالمية مثل ، جوجل, فيس بوك, ياهو, يوتيوب, وهذا ما يجعلك تتجنب الاستغلال فى حال قررت بيع موقعك

طريقة معرفة سعر مدونة بلوجر وهذة الطريقة تستخدم فى معرفة سعر اى موقع على جوجل

اولا : ندخل على










ثانيا : سوف يظهر مربع نضع فية رابط الموقع الذى نريد معرفتة

سوف يظهر بعد ذلك سعر المدونة الخاصة بك بالدولار 

طريقة زيادة سعر مدونتك او موقعك على الانترنت ؟ زيادة سعر مدونة بلوجر أمر مهم جدا ولكى تقوم بــ رفع سعر مدونتك ، يجب عليك أن تجعل مدونتك فريدة من نوعها و العمل على :-

حجز دومين مدفوع ، وليس مجانى حيث يقوم الموقع الخاص بمعرفة سعر مدونة بلوجر بالبحث عن الدومين ومعرفة سعرة ومدة انتهائة وهل الدومين مجانى ام لا ، حيث أن الموقع يقوم بالبحث عن كل شيئ متعلق بالدومين كترتيبة فى أليكسا ، والبيج رانك ، ( ملحوظة : الدومين المجانى لايحسب ) .



عدم مخالفة السيو ، الموقع يقوم بالبحث عن موضيع مدونتك ويتاكد من توافق مواضيع مدونتك لمعير السيو الصحيها وحصريتها وكم تساوى مواضيع مدونتك .

معرفة الاستضافة ، يقوم الموقع بالبحث عن الاستضافة ومعرفة ميزتها وكم تساوى وأن كانت لاتوجد لاتضاف .

عدم نسخ مواضيع بلوجر او نقلها ، الكل يعلم خطورة نسخ مواضيع بلوجر او نقلها من مدونة او مواقع اخر ، حيث تجعل محركات البحث تتجاهل مدونتك ، لذلك يجب عليك وضع مقالات وتدوينات حصرية وليست منقولة من موقع اخر .
الكلامات المفتاحية ، يجب عليك التأكد من وضع الكلامات المفتاحية داخل الموضوع لتتصدر مدونتك محركات البحث مما يساهم فى زيادة ورفع سعر مدونة بلوجر .

بعد التأكد من توافر مدونتك لتلك الشروط وعدم مخالفتها مدونتك سوف تلاحظ ، زيادة سعر مدونة بلوجر ، حيث يقوم الموقع بجمع جميع ماسبق ليعطيك سعر موقعك الاصلى وفى النهاية ارجو أن اكون قد افدتكم .



انتهى الشرح بفضل الله تعالى .
جميع الحقوق محفوظة لــ One Pro 2019 ©